رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق يلتقي رئيس مجلس القضاء الأعلى ويسلمه التقرير السادس

رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق يلتقي رئيس مجلس القضاء الأعلى ويسلمه التقرير السادس

 

عدن

4 إبريل 2019

 

التقى رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، القاضي أحمد سعيد المفلحي، رئيس المجلس الأعلى للقضاء د. علي ناصر بابريك، اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وناقش اللقاء الذي حضره عضوي اللجنة ، القاضية جهاد عبد الرسول، والقاضية صباح العلواني، آلية العمل المشترك وأوجه التنسيق بين الجانبين، والمتضمن برامج تأهيل القضاة في المحاكم والنيابات، ممن سيخولون بالنظر والبت في الملفات والقضايا المحالة إليهم ومكتب النائب العام من قبل اللجنة الوطنية.

 

وخلال اللقاء سلَّم القاضي المفلحي رئيس المجلس الأعلى للقضاء التقرير الدوري السادس الصادر عن اللجنة الوطنية، عن أعمالها في الرصد والتوثيق والتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان للفترة من 1 أغسطس 2018 وحتى 31 يناير 2019.

 

وأكد رئيس مجلس القضاء الأعلى، القاضي د. علي ناصر بابريك، على مدى حرص واهتمام المجلس بالاطلاع والاهتمام بكافة التقارير الصادرة عن اللجنة الوطنية، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود المتواصلة التي تبذلها اللجنة في سبيل إنجاز تقاريرها وفق معايير التحقيق الدولية المعمول بها في اللجان المماثلة.

 

عن الكاتب


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>